شبكه ملوك مدريد العربيه
اهلا وسهلا بك عزيزي الزائر اذا اردت المشاركة معنا في المنتدى يجب عليك التسجيل



 
الموقعالرئيسيةالتسجيلدخولس .و .جاليوميةمكتبة الصوربحـث

شاطر | 
 

 كاكا ، تحقق الحلم (بروفايل)

اذهب الى الأسفل 

هل سيبدع كاكا مع الريال ويعود كافضل لاعب بالعالم ؟؟؟؟
نعم
100%
 100% [ 1 ]
لا
0%
 0% [ 0 ]
مجموع عدد الأصوات : 1
 

كاتب الموضوعرسالة
yasser050



ذكر عدد الرسائل : 23
الدوله : فلسطين
النادي المفضل لديك : ريال مدريد
السٌّمعَة : 1
نقاط : 30
تاريخ التسجيل : 30/11/2007

البطاقه الشخصيه
اللاعب المفضل لديك: نستلروي

مُساهمةموضوع: كاكا ، تحقق الحلم (بروفايل)   الإثنين يونيو 08, 2009 11:35 pm

كاكا ، تحقق الحلم (بروفايل)
الاعب البرازيلي ريكاردو كاكا يعتر انتقاله الى ريال مدريد هو بمثابة الحلم لجميع المدريديستا في العالم، صاحب الكرة الذهبية وافضل لاعب في العالم في موس 2007 دائماً ما يتحف الجميع بأبداعاته في وسط الميدان، فكيف لا وهو ابن السامبا الذي ترعرع بحب كرة القدم حتى النخاع، ومدريد في قلبه منذ الطفولة وهذا هو جوهر الحديث.

مدريد ومنذ فترة طويلة في انتظار هذه الاخبار. ولكن الواقع يتحدث، كاكا مدريدي ، وبالنسبة للكثيرين ،انه أفضل لاعب كرة قدم على هذا الكوكب ، كاكا بنسبة اليه هو حلم للانضمام الى ريال مدريد.
الاعب كاكا يريد ان يزيد من أحلامه وطموحاته الرياضية لكي تنمو اكثر واكثر بأسم نادي جديد اسمه ريال مدريد. هذه هي سيرته الذاتية ، وهذه هي الإنجازات التي تحققت له قبل مجيئه الى هنا. ما يتحصل عليه من الآن فصاعدا سوف يعمل على زيادة تعزيز تاريخه ، وتاريخ جديد لنادي القرن.
ريكاردو دوس سانتوس ، كاكا (22/04/1982). ولد في البرازيل في سان باولو. كاكا هو الاسم الذي يعرف في البرازيل يدعو اليه ريكاردو وشقيقه الاصغر رودريغو ، وهو ايضا لاعب كرة القدم. وكان كاكا متميزاً منذ الطفولة ونشأ في عائلة غنية اعطته قدرة التعليم. اصعب لحظة في حياته كانت منذ عمر، ثمانية عشر عاما ، حيث عانى من وقوع حادث في حمام سباحة. البرازيلي كسر عاموده الفقري، ولكن لحسن الحظ ، لم يتعرض لإصابة خطيرة وعاد للملاعب من جديد.
في وقتها في المدرسة ، شارك في فئات عدة. حيث ساو باولو وضع عينيه عليه لتوظيفه في الفريق. في عام 2001 ، لعب لاول مرة في فريق ساو باولو ، وسجل اثني عشر هدفا في 27 مباراة. في تلك السنة في البطولة فاز سان باولو بكوبا ليبرتدوريس. في العام التالي ، سجل 10 في 22 مباراة. حيث فاز بكوبا باوليستا(2002) ، بعد ذالك. كبار أندية أوروبا وضعت عينها على اللاعب. في عام 2003 ، وبعمر 21 عاما ، قرر الذهاب الى أوروبا. وفاز ميلانو بـ خدمات الشاب الواعد في أمريكا الجنوبية.
السنة الأولى من عمله في ميلانو كان جيداً، دخل كبديل في العديد من المباريات وسجل هدفين. وفاز بألقاب مع سمعة الفوز بلقب الدوري الايطالي والكأس السوبر الايطالية. الى جانب لاعبين كبار مثل نيستا ، مالديني ، بيرلو ، سيدورف ، شيفتشينكو اينزاغي ورأى كاكا أصبح زعيم لهم جميعا. في عام 2005 ، النادي الأيطالي وصل الى لنهائي دوري ابطال اوروبا ، ولكن انتهى به الامر للخسارة بمبارة صعبى امام ليفربول.
بعدها حط رحال اللاعب كاكا ، واصبح نجماً بارزاً بأداء مذهل للغاية بفوزه بلقب دوري ابطال اوربا بمساهمته بشكل كبير بفوز نادي ميلان بلقب . حيث حصل اللاعب جائزة الكرة الذهبية ، وجائزة افضل لاعب في العالم وافضل لاعب في العالم من FIFPro. لـ موسمين .
كاكا الأن شق طريقه بالذهاب الى مدريد بعد سنوات جميلة قضاها مع النادي الأيطالي، الاعب الذي انتظره الجميع بلباس لنادي الملكي اصبح حقيقة واللاعب من الأن اصبح امير النادي الملكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كاكا ، تحقق الحلم (بروفايل)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكه ملوك مدريد العربيه :: قلعه النادي الملكي :: مدرجات السنتياجو برنابيو-
انتقل الى: