شبكه ملوك مدريد العربيه
اهلا وسهلا بك عزيزي الزائر اذا اردت المشاركة معنا في المنتدى يجب عليك التسجيل
شبكه ملوك مدريد العربيه
اهلا وسهلا بك عزيزي الزائر اذا اردت المشاركة معنا في المنتدى يجب عليك التسجيل
شبكه ملوك مدريد العربيه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الموقعالرئيسيةالتسجيلدخول

 

 قتلت آمال في عيونهم .. لتحيي املا في عيوننا ::

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
شنايدر10

شنايدر10


ذكر عدد الرسائل : 2855
الدوله : فلسطين
النادي المفضل لديك : ريال مدريد
السٌّمعَة : 0
نقاط : 167
تاريخ التسجيل : 05/09/2007

البطاقه الشخصيه
اللاعب المفضل لديك: شنايدر

قتلت آمال في عيونهم .. لتحيي املا في عيوننا :: Empty
مُساهمةموضوع: قتلت آمال في عيونهم .. لتحيي املا في عيوننا ::   قتلت آمال في عيونهم .. لتحيي املا في عيوننا :: Icon_minitime1الثلاثاء أبريل 29, 2008 11:00 am

بــســم الــلــه الــرحــمــن الــرحــيــم ,,

:: بـــــــدايــــــــة ::


قتلت آمال في عيونهم .. لتحيي املا في عيوننا :: Real_madrid_logo

تحية الى من يستحق التحية ,,

من قلب مدريدية ,,

تعشق الليغا ,,

تعشق الريال ,,

لمنقذ الريال ,,

تحية محملة بأعطر ورود الشام ,,


لك يا ,, بــيــرنـــد شـــوســتـــر ,,


:: بـطـولـة بالــيــد , خــيـــر مـن عشــرة عـلـى الشـجـرة ::

قتلت آمال في عيونهم .. لتحيي املا في عيوننا :: Capt.6d4bbee86571473886c4062a391d1e18.spain_soccer_schuster_pw801



لا نستطيع نكران ما قدمه شوستر للملوك ,,

ريال مدريد في صدارة الدوري منذ البداية و حتى الآن " و ان شاء الله سيكملها للنهاية "

شوستر يقود الفريق الى تتويج مستحق ..

لا ننكر أن مستوى الريال متذبذب بالفترة الأخيرة , يقدم مباراة جيدة و عشرات المباريات تكون بلا طعم , لكن الأهم في الدوري هو النقاط , و النقاط فقط , و لنترك الاستعراض لمن يجيده على حساب المزيد منهم !

نعم أضاع منا كأس الملك , و اضاع دوري أبطال أوروبا , لكننا لو لم نفعل ذلك لقتلنا الفريق , و خسرنا الدوري ايضا , و من يعلم ! ربما لخرجنا خالي الوفاض !

لا يمكن أن ننسى أن هذا هو موسمه الأول مع الريال , لكن هو لم يخطئ من وجهة نظري !

لو انه استمر في باقي البطولات لكنا خسرنا صدارة الدوري بالتأكيد , فهل كنا سنضمن بباقي البطولات التي ضحينا بالصدارة من أجلها ؟!!!

المثل يقول , عصفور باليد خير من عشرة على الشجرة ,

و أنا أقول , بطولة باليد , خير من عشرة على الشجرة ,


:: مــن خــيــتــافـــي الـــى مـــدريـــد , فــعــلــتــهـــا يـــا الألــمــانـــي العــتـــيـــد ::

قتلت آمال في عيونهم .. لتحيي املا في عيوننا :: Schuster_189977

سامحنا يا شوستر !!!

فقد كانت أقلامنا تأبى ان تكتب الا لانتقادك ,

طالبنا بعودتك الى خيتافي ,,

وصفناك بالفاشل , و الغبي , و المستهتر ,

لكـن لـيـت الـزمـان يعـود يـوما ,

لأمحي من صفحات منتقديك ما سطرت ايديهم ,

و لأدافع عنك ايها الألماني العتيد ,

يامن أعدت أفراح و أمال الريال بالدوري من جديد ,,


:: خـــــتــــامــــــا ::

قتلت آمال في عيونهم .. لتحيي املا في عيوننا :: Berndschuster2

ما زال البعض يشككون بقدرات شوستر و تكتيكه ,

نعم , هو يخطئ في بعض الأحيان ,

لكن جل من لا يخطئ ,,

اعتقد انه يستحق منا الآن كل اعجاب ,

علينا ان نمنحه ثقتنا أكثر و أكثر بالموسم القادم لأثبات مهاراته أكثر و أكثر ,,

و اني أظن اننا لمقلبين على مدرب رائع مفيد,

يحمل في جعبته كل ما هو سعيد,,

لبطل و سيد الليغا ريال مدريد ,,

فشكرا لك لانعاش قلوبنا من جديد ,,

تقبلها مني ايها الألماني العتيد ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://molook.ahlamontada.net
الظهير العصري

الظهير العصري


ذكر عدد الرسائل : 2350
العمر : 29
الدوله : فلسطين
النادي المفضل لديك : ريال مدريد
السٌّمعَة : 0
نقاط : 21
تاريخ التسجيل : 10/12/2007

البطاقه الشخصيه
اللاعب المفضل لديك: ببي

قتلت آمال في عيونهم .. لتحيي املا في عيوننا :: Empty
مُساهمةموضوع: رد: قتلت آمال في عيونهم .. لتحيي املا في عيوننا ::   قتلت آمال في عيونهم .. لتحيي املا في عيوننا :: Icon_minitime1الأربعاء أبريل 30, 2008 7:10 am

مشكور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://realmadridarab.montadarabi.com/index.htm
عدنان البوبلي

عدنان البوبلي


ذكر عدد الرسائل : 2325
العمر : 28
الدوله : نابلس .فلسطين.
النادي المفضل لديك : المرينجي ريال مدريد
السٌّمعَة : 1
نقاط : 3
تاريخ التسجيل : 21/01/2008

البطاقه الشخصيه
اللاعب المفضل لديك: راؤول

قتلت آمال في عيونهم .. لتحيي املا في عيوننا :: Empty
مُساهمةموضوع: رد: قتلت آمال في عيونهم .. لتحيي املا في عيوننا ::   قتلت آمال في عيونهم .. لتحيي املا في عيوننا :: Icon_minitime1الخميس مايو 01, 2008 4:49 am

داوود يجب ان تعمل كاتب في المستقبل
بس ما يكون منقول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الظهير العصري

الظهير العصري


ذكر عدد الرسائل : 2350
العمر : 29
الدوله : فلسطين
النادي المفضل لديك : ريال مدريد
السٌّمعَة : 0
نقاط : 21
تاريخ التسجيل : 10/12/2007

البطاقه الشخصيه
اللاعب المفضل لديك: ببي

قتلت آمال في عيونهم .. لتحيي املا في عيوننا :: Empty
مُساهمةموضوع: رد: قتلت آمال في عيونهم .. لتحيي املا في عيوننا ::   قتلت آمال في عيونهم .. لتحيي املا في عيوننا :: Icon_minitime1الخميس مايو 01, 2008 8:07 am

مشكور

_________________
قتلت آمال في عيونهم .. لتحيي املا في عيوننا :: Uco_ni11
عفوااااااااا هذا زمن الكبار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://realmadridarab.montadarabi.com/index.htm
عدنان البوبلي

عدنان البوبلي


ذكر عدد الرسائل : 2325
العمر : 28
الدوله : نابلس .فلسطين.
النادي المفضل لديك : المرينجي ريال مدريد
السٌّمعَة : 1
نقاط : 3
تاريخ التسجيل : 21/01/2008

البطاقه الشخصيه
اللاعب المفضل لديك: راؤول

قتلت آمال في عيونهم .. لتحيي املا في عيوننا :: Empty
مُساهمةموضوع: رد: قتلت آمال في عيونهم .. لتحيي املا في عيوننا ::   قتلت آمال في عيونهم .. لتحيي املا في عيوننا :: Icon_minitime1الخميس مايو 01, 2008 8:58 am

مشكووووووووووووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قتلت آمال في عيونهم .. لتحيي املا في عيوننا ::
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكه ملوك مدريد العربيه :: قلعه النادي الملكي :: مدرجات السنتياجو برنابيو-
انتقل الى: