شبكه ملوك مدريد العربيه
اهلا وسهلا بك عزيزي الزائر اذا اردت المشاركة معنا في المنتدى يجب عليك التسجيل
شبكه ملوك مدريد العربيه
اهلا وسهلا بك عزيزي الزائر اذا اردت المشاركة معنا في المنتدى يجب عليك التسجيل
شبكه ملوك مدريد العربيه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الموقعالرئيسيةالتسجيلدخول

 

 برشلونه نااااار من دوون دخاااااااان

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عدنان البوبلي

عدنان البوبلي


ذكر عدد الرسائل : 2325
العمر : 28
الدوله : نابلس .فلسطين.
النادي المفضل لديك : المرينجي ريال مدريد
السٌّمعَة : 1
نقاط : 3
تاريخ التسجيل : 21/01/2008

البطاقه الشخصيه
اللاعب المفضل لديك: راؤول

برشلونه نااااار من دوون دخاااااااان Empty
مُساهمةموضوع: برشلونه نااااار من دوون دخاااااااان   برشلونه نااااار من دوون دخاااااااان Icon_minitime1الأربعاء يوليو 16, 2008 6:58 am

برشلونه نااااار من دوون دخاااااااان Icon

-خسرنا الساحر نحن عشاق الليغا وإستعدوا يا عشاق برشلونة للهزائم التي سوف تلاقنها من جميع الفرق الكبيرة والصغيرة شخص سوف يجعلكم تفقدون أعصابك طوال الموسم المقبل ألى وهو غوارديولا الدي لا مكانة له في صفوف نادي أكبر منه وقيادة لاعبين كبار منه تاريخيا وأرقما فلمادا يا لابورتا تنازلت عن لاعب أداق الخصوم شر الهزائم وسجل في مرماهم أبشع وأروع الأهداف زياداة على دلك كان سببا على إرتفاع شعبية برشلونة في جميع قلوب من يعشق الكرة وكل جماهير الكامبنو كانوا يرددون كلمة واحدة "رونالدينهو" وكان كل واحد من كتالونيا خصوصا وأرجاء العالم ثرة يأتون ليس لمشاهدة برشلونة بل لمشاهد روني لكن لا أظن أن هدا سوف يحدث مرة مقبلة لأن كل هده العبارات وكل هؤلاء الناس سوف تكون وجهتهم قلعة سان سيرو فهنيئا لكن يا مدينة ملان بالساحر رونالدينهو...وهنيئا لكي يا برشلونة بفقدان جوهرة حملتك في ظرف طيلة 3 سنوات ماضية إلى أزهى وأجمل الأيام ونسيتها في سنة واحدة حرام هدا الشيء فما هو المفعول عندما تنازلين فرق كبيرة وليست هناك حلول أكيد الحل الوحيد هو الإستسلام والهزيمة التي لا مفرة منها.
-أخاف عليك يا برشلونة من طمع الأندية الصغيرة ومن الخصوم الشرسة والعنيدة في موسم قادم لا محل إنتظروا هزائم بشعة مدلة بإدن الله لأنكم لن يضرب بكم المثل من الأن في صعيدا إلا إدا اخرجتم روني جديد لكن محال أن يكون واحد في الدنيا مثله لأنه حقق أرقام وألقاب عجز عن وصفها اللسان وحمل برشلونة سنة 2005 إلى تاج لا يحمله إلا الكبار ولا يجلسون على مقاعده إلى الملوك وأقول لكم لا إنسو دوري أبطال أوربا وفكروا في الليغا والكأس إن تركتم الأندية السبانية.
-أكيد الكل سوف يرد على كلامي ويقول لي معظم عشاق برشلونة موجود ميسي لكن إجابتي هي متمحورة الأن لك وموجهة...يقول المثل : يد واحدة لاتصفق...هل بإمكان ميسي أن يحقق كل ما حققه رونالدينهو الدي كنت أعتبره 11 لاعبا في برشلونة لا وألف لا لأن لو قمنا بمقارنة ميسي مع رونالدينهو فرق كبير سوف يتضح مع مرور الوقت.رونالدينهو بالدرجة الأولى فنان ومهاري أما ميسي فهو فقط مهاري وهناك شيء أخر أن البنية الجسمانية لروني أحسن من من ميسي لأنه كل ما أصيب يغيب أكثر من شهرين على الأقل عكس روني الدي كان جميع الخصوم يوجهون له ضربات عنيفة وقوية لكن كأنهم يضربون صور الصين العظيم فهل يإكان ميسي حمل برشلونة إلى ما حملهم رونالدينهو سؤال سوف يطرح نفسه دائما.
-هل تتوقعون أن ترو ثلاثي نار مثل روني أو إيتو ديكو الدين كنت أقول وأردد لما كان برشلونة يضرب الكبير والصغير كان سؤال واحد دائما يراود أدهاني من سيوقف برشلونة...وعندما فاز رونالدينهو بجائزة أحسن لاعب مرتين متتاليتين بجائزة أفضل لاعب في العالم كنت أسئل نفسي من سوف يفوز بهده الجائزة في ظل هدا الأداء الكبير لكن لا ثقة في الزمان الدي بمعنى الكلمة غدار...أي لاعب يمكنه أن يمر من هده المرحلة وسوف يأتي الدور على ميسي الدي أصبح هو معشوقكم الأول من ثم تنهالون عليه بالسب والشتم وتطالبونه بالرحيل كما حدث يوم أمس مع روني.
*لم أجد ما أقوله في النهاية لكن لد علي أن أطرح عليكم أربعة أسئلة وتجيبوني عنها بكل صدق يا برشلونيين وهي كالتالي:
1-هل الصفقات التي قامت بها برشلونة سوف تغطي خروج روني وإيتو و ديكو.
2- هل كايتا هو رونالدينهو.
3- هل هليب هو ديكو.
4-إدا اتى أديبايور مجرد إقتراح ---هل أديبايور هو إيتو .
أظن وأنا متيقن بأن معظمكم أحب برشلونة عندما أتى هدا الثلاثي...فهل سوف يستمر حبكم في ظل غياب وخروج هدا الثلاثي أكيد أغلبكم سوف يقول نعم لكن لا أظن سوف يستمر هدا العشق...والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
لن أترك الشوالي يقولها بل أنا من سوف يدكرها الأول : برشلونة لا تساوي شيء لا تساوي شيء من دون رونالدينهو.
تقبلوا تحياتي :عدناااااااااااااااااااان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شنايدر10

شنايدر10


ذكر عدد الرسائل : 2855
الدوله : فلسطين
النادي المفضل لديك : ريال مدريد
السٌّمعَة : 0
نقاط : 167
تاريخ التسجيل : 05/09/2007

البطاقه الشخصيه
اللاعب المفضل لديك: شنايدر

برشلونه نااااار من دوون دخاااااااان Empty
مُساهمةموضوع: رد: برشلونه نااااار من دوون دخاااااااان   برشلونه نااااار من دوون دخاااااااان Icon_minitime1الأربعاء يوليو 16, 2008 7:06 am

شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://molook.ahlamontada.net
عدنان البوبلي

عدنان البوبلي


ذكر عدد الرسائل : 2325
العمر : 28
الدوله : نابلس .فلسطين.
النادي المفضل لديك : المرينجي ريال مدريد
السٌّمعَة : 1
نقاط : 3
تاريخ التسجيل : 21/01/2008

البطاقه الشخصيه
اللاعب المفضل لديك: راؤول

برشلونه نااااار من دوون دخاااااااان Empty
مُساهمةموضوع: رد: برشلونه نااااار من دوون دخاااااااان   برشلونه نااااار من دوون دخاااااااان Icon_minitime1الأربعاء يوليو 16, 2008 7:49 am

بس شكرا يا داووود كل اللي غلبت حالي فيه وبس كلمة شكرا بتكفي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
برشلونه نااااار من دوون دخاااااااان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكه ملوك مدريد العربيه :: قلعه النادي الملكي :: مقالات النادي الملكي-
انتقل الى: